استعداد المحافظات للفصل الدراسى الثانى ~ مدونة قاهر الجبابرة
جاري تحميل ... مدونة قاهر الجبابرة

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

التعليقات

تطوير بلوجر

احدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار دمياطكل

استعداد المحافظات للفصل الدراسى الثانى




أتمت المديرات التعليمية بمحافظات مصر استعدادها لاستقبال الفصل الدراسي الثانى
، و بالتنسيق مع مسؤولي الصحة على الصعيد الوطني لمتابعة إجراءات للوقاية من الأنفلونزا الموسمية .
في محافظة جنوب سيناء أكد طارق الترامسي وكيل وزارة التربية والتعليم، الانتهاء اتجاه جنوب سيناء جاهزيتها في النصف الثاني من العام الدراسي، حيث كان تشكيل لجان لمراقبة الإدارة و عمليات الإدارة و الرعاية الصحية المسؤولة المركزية اتبع المدارس على أساس يومي، و الكشف عن أي فشل والعلاج، بالإضافة إلى استمرار موسم الانفلونزا الوقاية بالتنسيق مع وزارة الصحة.

تكون أيضا الندوات والمحاضرات في المدارس لرفع مستوى الوعي حول هذا المرض وسبل الوقاية وتوزيع غرف العزل للتعامل مع المرض في حالة وقوع إصابات ، لديها تم تطهيرها من جميع خزانات المياه في المدارس والمرافق الصحية من خلال مياه الشرب ، وتم التنسيق مع مديرية الأمن لتمكين الإجراءات الأمنية في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية لحماية الطلاب والمعلمين.

وشدد على أنه نهاية صيانة جميع المدارس التي تحتاج إلى صيانة ، مضيفا أن هذا الفصل رؤية مرة في مواقع متعددة في جميع إدارات التعليم في مدن المحافظة تحديد الثغرات و معاقبة المسؤولين عنها.

وقال وكيل و زارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه كان حريصا على اتباع مبدأي الضرورة للمعلمين و تفسيرات خطيرة في الفصول الدراسية و تمكين المجموعات المدرسية لمعالجة نقاط الضعف لدى الطلاب و التزام من أجل تخطيط أنشطة التفريغ الطاقات الطلاب .. موضحا أن إجازة منتصف العام  ، لن تؤثر على الطالب ، لأنه لن يتم اختباره إلا في جزء ما يتم تدريسه له في الفصول الدراسية ، ولكن قسم بالقلق إزاء قضية إزالة أجزاء من البرنامج.

وشدد على أنه نهاية تسليم جميع الكتب الدراسية للمراحل المختلفة و الانتهاء من الدراسة و تسليمها للمعلمين ، مشيرا إلى أن تقويم و أصدرت سلسلة من القرارات الإدارية ديوان تحفيز العاملين مواقف مديرية مهام التوجيه و الخدمات الفنية من أعلى مستويات الجودة .


أعلن دمياط من قبل مديرية التربية والتعليم دمياط الاربعاء ان جميع المدارس في المحافظة جاهزة للطلاب في الفصل الدراسي الثاني . وقال الدكتور سمير حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم دمياط - وقال في تصريح له اليوم - أنه اتخذت كل التدابير اللازمة لضمان راحة الطلاب و بداية الدراسة على محمل الجد من أول يوم .

وأضاف أنه سيتم توزيع اربعة عشر الفا جهاز تابلت لطلاب المدارس الثانوية يوم الاحد المقبل، مشيرا إلى أن 80 ٪ من الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني وصل في المدرسة و 20 ٪ في طريقها إلى تحقيق .

وأشار إلى أن لجنة المتابعة ستراقب جميع المدارس على مدار اليوم لرصد وتسوية أي المشاكل التي واجهتها في العملية التعليمية .

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *